بعد شفاءها.. إليسا تدعم مرضى سرطان الثدي

Abdo
تفسير الاحلام
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:04 مساءً
بعد شفاءها.. إليسا تدعم مرضى سرطان الثدي

تقدم الفنانة اللبنانية إليسا، الدعم لنساء العرب والعالم، للتوعية من مرض سرطان الثدي، حيث جاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وتدعم الفنانة هذه الفئاة والمصابين بمرض سرطان الثدي دائمًا، إذ أنهم يحتاجون الدعم لمواجهة هذا المرض اللعين.

وكتبت كنوع من الدعم عبر حسابها، :”شهر تشرين الأول، شهر بيعنيلي كتير، هوي شهر التوعية من سرطان الثدي اللي لازم يكون واجب على كل شخص بهالمجتمع لنساعد بعض أكتر ونحمي كل إمرأة من المرض، كرمال كل اللي بيحبوها”، وبهذه العبارات تحاول إليسا دعم المصابين ليكونوا قادرين على مواجهة المرض، وكانت الفنانة تعرض للإصابة بمرض سرطان الثدي، وحكت معاناتها في رحلة العلاج من المرض.

ووجهت الفنانة إليسا، أول أمس الثلاثاء، التعازي الحارة لشعب الكويت، على وفاة الأمير الشبخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والذي توفي في عمر ناهز الـ91 عامًا، بعد رحلة من العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت في تغريدة لتعزي الكويتيين، :”شخصية استثنائية الها كتير من الأفضال على العالم العربي وعلى لبنان”.

إليسا
إليسا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.