وحيد خليلوزيتش يشرف على الحصة التدريبية الثالثة للمغرب

وحيد خليلوزيتش يشرف على الحصة التدريبية الثالثة للمغرب

Waleed
رياضة

قام المنتخب المغربي لكرة القدم بإجراء حصة التمارين الثانية له يوم أمس الثلاثاء 6 أكتوبر تشرين الأول تحت قيادة المدير الفني البوسني وحيد خليلوزيتش ، في إطار الإستعدادات لمباراة السنغال الودية التي من المنتظر أن تُلعب يوم الجمعة القادم على ملعب ستاد مولاي عبد الله بالرباط.

وخاض منتخب المغرب التدريبات مكتمل الصفوف مع تسجيل غياب اللاعب نبيل درار بعد إكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد ، ليخضع الأخير للحجر الصحي حسب الشروط والضوابط المعمول بها من طرف الناخب الوطني.

وأشرف مساعد المدرب مصطفى حجي على حركات التسخين والإحماء كما شارك اللاعبين الركض خلال الحصة التدريبية ، التي شهدت تواجد مصطفى الشاذلي المشرف على تدريبات كل من منير المحمدي وياسين بونو بعد إنضمامه قبل فترة قصيرة.

وسيخوض المنتخب المغربي حصة تدريبية أخرى يوم الخميس القادم على ملعب مولاي عبد الله من أجل إكتشاف أجواء الملعب بالنسبة للمنتخب السنغالي.

وتعتبر مباراة المغرب والسنغال هي الخامسة وديا تحت قيادة وحيد خليلوزيتش الذي جاء كبديل للمدير الفني الفرنسي هيرفي رونارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.