كريج داوسون ينتقل إلى وست هام قادما من واتفورد

كريج داوسون ينتقل إلى وست هام قادما من واتفورد

Waleed
رياضة

قام نادي وست هام الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالإعلان اليوم الإثنين 12 أكتوبر تشرين الأول عن نجاحه في الفوز بخدمات قلب دفاع واتفورد كريج داوسون لمدة سنة واحدة كمعار.

ولعب داوسون ما يزيد عن 180 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كانت أغلبها مع نادي وست بروميتش ألبيون ، قبل أن ينتقل العام الماضي إلى صفوف نادي واتفورد.

وأبدى المدير الفني لنادي وست هام ديفيد مويس سعادته وترحيبه بقدوم اللاعب صاحب الـ 30 ربيعا ، معتبرا أن اللاعب مميز وله خبرة واسعة وقدرات في المسابقة المحلية.

وأضاف مويس أن هناك إستراتيجية لدى النادي لتدعيم الخط الخلفي في التشكيلة على المدى البعيد وأيضا للعب المنافسات الحالية ، معتبرا أن كريج عبارة عن إضافة ستقوي المجموعة الموجودة.

وتتواصل إنتقالات الصفقات المحلية حتى يوم 16 أكتوبر تشرين الأول القادم بالرغم من وصول فترة الإنتقالات إلى نهايتها في 5 أكتوبر تشرين الأول الماضي ، وتستطيع فرق الدوري الممتاز الحصول على خدمات لاعبين من فرق الدرجات الأدنى في إنجلترا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.