مباراة ودية للجزائر أمام المكسيك الشهر القادم

مباراة ودية للجزائر أمام المكسيك الشهر القادم

Waleed
رياضة

ضمن إستعدادات المنتخب الجزائري للإستحقاقات المقبلة ، من المنتظر أن يواجه “الخضر” المنتخب المكسيكي يوم 13 أكتوبر تشرين الأول وديا على ملعب “كار جينز ستاديو” في لاهاي الهولندية ، وذلك حسب ما أكده إتحاد اللعبة الجزائري اليوم الإثنين 28 سبتمبر أيلول.

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية بين المنتخبين بعد اللقاء الأول ضمن الدورة الرباعية الإستعداداية لنهائيات كأس العالم 1986 المقامة في المكسيك ، والتي فاز فيها الأخير بهدفين نظيفين في سنة 1985.

وعبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت ، أكد الإتحاد الجزائري لكرة القدم إختيار كل من المكسيك ونيجيريا لإجراء مباريات ودية في أوروبا ، بعد تلقيه للعديد من الطلبات من إتحادات مختلفة.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الجزائري مباراة أولى ضد المنتخب النيجيري في 9 أكتوبر تشرين الأول على ستاد “جاك ليمانس آرينا” في مدينة سانكت فييت آن درجلان على الأراضي النمساوية.

وتأتي هذه المباريات الودية ضمن المعسكر الإعدادي للمنتخب الجزائري في القارة الاوروبية بداية من شهر 5 أكتوبر تشرين الأول القادم ، ضمن إستعدادات الخضر لتصفيات كأس أمم أفريقيا وكأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.