ترشح ميلان لدور المجموعات من الدوري الأوروبي بعد ماراتون طويل

ترشح ميلان لدور المجموعات من الدوري الأوروبي بعد ماراتون طويل

Waleed
رياضة

تمكن نادي ميلان الإيطالي من إكمال عقد الأندية المتأهلة لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، وذلك بعد فوزه على نادي ريو آفي البرتغالي بركلات الجزاء 9 مقابل 8 ، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وسجل أليكسيس سالماكرز الهدف الأول لنادي ميلان في الدقيقة 51 ، إلا أن تشيكو جيرالديس تمكن من التعديل للفريق البرتغالي في الدقيقة 72 ، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي ، سجل جيلسون دالا هدفا ثانيا لريو آفي لينتظر الروسونيري حتى الدقيقة 190+2 لتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء.

وجاء سيناريو ركلات الجزاء غريبا ، بعد أن تمكن إسماعيل بن ناصر من تسجيل ركلة وإضاعة ركلة في حين سجل كل من سميون كايير ورافائيل لياو وساندرو تونالي وديفيد كالابريا وهاكان كالهانجولو وبراهيم دياز وثيو هيرنانديز وسيمون.

في حين أضاع للميلان إسماعيل بن ناصر وحارس المرمى جيانلويجي دوناروما ولورينو كولومبو ، ويتمكن الفريق الإيطالي بعد ماراتون طويل من الترشح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.