غداً.. على لطفي يخضع لـ فحص طبي

رياضة
wafaa11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
غداً.. على لطفي يخضع لـ فحص طبي

علي لطفي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق غدا الخميس، وذلك لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي بعد تحسن حالته بنسبة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

ويؤدي لطفي جلسات في الجيم إلى جانب تنفيذ تدريبات تأهيلية داخل ملعب التتش سيحدد الفحص الطبي الذي يخضع له غدا، موعد مشاركته في التدريبات الجماعية وتأكيد جاهزيته.

حيث أن علي لطفي قد اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي والعودة للمشاركة من جديد في المران الجماعي.

مواجهة الأهلي ووادي دجلة

يذكر أن الفريق الأحمر يحل ضيفا على نظيره فريق وادي دجلة في الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

ويتطلع المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل المضي نحو الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الخامس على التوالي وتحقيق اللقب الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مواجهة وادي دجلة محققا العلامة الكاملة وفي جعبته 12 نقطة بالمركز الثالث بجدول المسابقة بعدما حقق الفوز في مبارياته الأربعة الماضية على حساب فريق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة على الترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.