الكشف عن قائمة ريال مدريد لمباراة ريال بيتيس

الكشف عن قائمة ريال مدريد لمباراة ريال بيتيس

Waleed
رياضة

قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني المدرب زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة اللاعبين التي سيعتمدها ضد نادي ريال بيتيس يوم غد السبت 26 سبتمبر أيلول ، ضمن الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم.

وظهر فرانشيسكو إيسكو في القائمة من جديد بعد أن كان غاب عن اللقاء السابق أمام ريال سوسيداد ، مع وجود لوكاس فاسكيز أيضا مقابل غياب كل من ماريانو دياز وإيدير ميليتاو وماركو أسينسيو وإيدين هازارد.

وقد جاءت القائمة في حراسة المرمى مكونة من تيبو كورتوا وأندري لونين ودييجو ألتوب ، أما في الدفاع فضم كل من سيرجيو راموس ورافاييل فاران وناشتو فيرنانديز وداني كارفاخال ومارسيلو وألفارو أودريزولا وفيرلاند ميندي.

وفي خط الوسط ، كل من إيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وفيدي فالفيردي ومارتن أوديجارد ، أما الهجوم فمكون من كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز ورودريجو وفينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش وبورخا مايورال.

وللإشارة ، فقد إنتهت المباراة السابقة أمام نادي ريال سوسيداد بالتعادل السلبي بدون أهداف في حين لم يلعب الملكي المباراة الأولى حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.