يواكيم لوف يستقر على قائمة المنتخب الألماني لدوري الأمم

يواكيم لوف يستقر على قائمة المنتخب الألماني لدوري الأمم

Waleed
رياضة

قام المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف بالإعلان اليوم الجمعة 2 أكتوبر تشرين الأول عن قائمة المانشافت ، والتي من المنتظر أن تلعب ثلاث مباريات خلال الشهر الحالي.

وقام لوف بإستدعاء 29 لاعبا في قائمة شهدت حضور كل من جوناس هوفمان لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ ومحمود داوود لاعب بوروسيا دورتموند للمرة الأولى.

وغاب عن قائمة الماكينات الألمانية لاعب خط وسط مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان وحارس برشلونة الأسباني مارك أندريه تير شتيجن ونجم بايرن ميونخ ليروي ساني.

ومن المنتظر أن تكون المباراة الأولى للمنتخب الألماني أمام نظيره التركي يوم الأربعاء القادم ، قبل أن يلعب مباراتين مهمتين ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

من جانبه ، نشر الحساب الرسمي للمنتخب الألماني على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبرا عن إنضمام كل من توني كروس ، هالستنببيرج ، كلوسترمان ، سيرجي جنابري ، ليون جوريتسكا ، جوشوا كيميتش ، نيكلاس سولي ومانويل نوير للمشاركة فقط أمام كل من أوكرانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.