ليفربول يسعى لإبقاء نجم وسط ميدانه في الفريق

رياضة
Waleed21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ليفربول يسعى لإبقاء نجم وسط ميدانه في الفريق

بالرغم من ضمه لنجم وسط نادي بايرن ميونخ الألماني اللاعب الأسباني تياجو ألكانتارا ، إلا أن نادي ليفربول لا يرغب في التفريط في نجمه أليكس أوكسليد تشامبرلين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وحسب تقرير الصحيفة البريطانية الشهيرة “ميرور” ، يبدو أن لدى نادي الريدز إصرار على بقاء لاعبها بالرغم من وجود أقاويل حول إنتقال اللاعب للعب في صفوف نادي وولفرهامبتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب التقرير ، فإن نادي ليفربول يعتمد على تشامبرلين ويراه من اللاعبين المهمين داخل الفريق ، مع تبقي ثلاث مواسم له في عقده مع الفريق الأحمر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يعتبر أفضل لاعب على مستوى خط وسط الميدان في الموسم المنقضي بالرغم من عدم المشاركة بشكل دائم مع التشكيلة الأساسية ، خصوصا مع تسجيله لثمانية أهداف وهو ما يجعله من الخيارات المختلفة في خط الوسط.

للإشارة ، فقد غاب تشامبرلين عن المباراة الإفتتاحية للفريق أمام نادي تشيلسي والتي كسبها الريدز بهدفين نظيفين حملا توقيع ساديو ماني بسبب إصابة الركبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.