ترامب يخرج لإلقاء التحية على الأنصار وإنتقادات بالجملة

ترامب يخرج لإلقاء التحية على الأنصار وإنتقادات بالجملة

Waleed
اخبار اليوم

أعرب العديد من خبراء الصحة في الولايات المتحدة الأمريكية عن غضبهم من تصرفات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة ، كما إنتقدوا خروجه أمام المستشفى العسكري “والتر ريد” القريب من واشنطن يوم أمس الأحد 4 أكتوبر تشرين الأول لتحية الأنصار.

وكان ترامب قد خرج لإلقاء التحية على محبيه أمام المستشفى الذي يتواجد فيه للعلاج ، بعد إصابته رفقة زوجته بفيروس كورونا المستجد يوم الجمعة الفارط.

وخلال الجولة القصيرة له أمام المستشفى العسكري ، قام الرئيس الأمريكي بالتلويح بيده من داخل السيارة المصفحة ، وذلك بعد إعلان الفريق الطبي الخاص به عن الإرتياح بعد تحسن الحالة الصحية له وإمكانية خروجه من المستشفى اليوم الإثنين.

وإعتبر خبراء في الصحة أن خروج ترامب من المشتفى يعتبر إنتهاكا للتدابير المفروضة صحيا من طرف السلطات الأمريكية ، كما أن هذا الأمر من الممكن أن يشكل خطرا على الجهاز المكلف بحماية الرئيس.

من جانبه ، ذكر كبير الخبراء المكلفين بحالات الكوارث في جامعة جورج واشنطن جيمس فيليب أن على الأشخاص الذين تواجدوا رفقة ترامب في الجولة الرئاسية عليهم الخضوع للحجر لأسبوعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.