الأولمبي الكويتي يخسر أمام الشباب بعد إعتذار العربي

الأولمبي الكويتي يخسر أمام الشباب بعد إعتذار العربي

Waleed
رياضة

بعد إلغاء اللقاء الذي كان منتظرا أن يُلعب أمام نادي العربي بسبب الخوف من عدوى كورونا بسبب إصابة المحترف الليبي السنوسي الهادي ، تعرض المنتخب الكويتي الأولمبي للخسارة من نادي الشباب في اللقاء الودي الذي أقيم اليوم الإثنين 5 أكتوبر تشرين الأول.

وكان المسؤولون في المنتخب الأولمبي قد نجحوا في مساعي توفير لقاء بديل أمام الشباب من أجل المحافظة على نسق التحضيرات ضمن البرنامج المخطط للأزرق الأولمبي.

وكان الجهاز الفني للأزرق قد إعتمد على مجموعتين في المرحلة الثانية من برنامج التحضيرات للإستحقاقات الدولية المقبلة التي من المنتظر أن يخوضها الفريق.

وتمكن نادي الشباب من تسجيل هدفين في الشوط الأول من اللقاء عبر المحترفين السنغاليين ساهر وأوسينو نداي ، في حين جاء هدف المنتخب الكويتي الأولمبي عبر اللاعب عبد العزيز البشر.

ومن المنتظر أن يلعب الأزرق ثلاث مباريات أمام السالمية في 8 أكتوبر تشرين الأول ، إضافة إلى لقاء أمام الجهراء في 10 من ذات الشهر وأيضا لقاء أمام الساحل في 12 من الشهر الجاري ، قبل إختتام المرحلة وعودة اللاعبين من جديد إلى فرقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.