بعد رحيله : عمر هوساوي يشكر الجماهير والمسؤولين في النصر

بعد رحيله : عمر هوساوي يشكر الجماهير والمسؤولين في النصر

Waleed
رياضة

قام قائد النصر السعودي السابق عمر هوساوي بتقديم الشكر اليوم الجمعة 16 أكتوبر تشرين الأول لجماهير العالمي وكافة المسؤولين في إدارة النادي الذين عمل معهم ، مؤكدا أنه قدم ما في وسعه مع الفريق طوال مسيرته معه.

وكانت إدارة نادي النصر قد قامت بتوقيع مخالصة نهائية مع هوساوي ، متمنية له التوفيق في التجربة القادمة ومثمنة الجهود التي قدمها مع النادي.

وقام هوساوي بتوديع اللاعبين إضافة إلى الجهاز الفني والجهاز الإداري في النصر خلال التمارين التي أجريت مساء اليوم ، مع إلتقاط صور للوداع وتمنيات بقية اللاعبين النجاح له في التجربة المقبلة.

ووجه عمر هوساوي شكره للجماهير النصراوية في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، إعتذر فيها عن أي تقصير سابق مع الفريق ومطالبا الجماهير بالدعاء له ومثمنا دعمهم له في كل الأوقات.

كما وجه هوساوي الشكر في تغريدة أخرى لجميع إدارات النصر التي عمل معها ، وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي معتبرا أن الفضل له بعد الله في إستقدامه للعميد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.