مدرب بيراميدز يعلن عن قائمته المسافرة للمغرب

مدرب بيراميدز يعلن عن قائمته المسافرة للمغرب

Waleed
رياضة

قام المدير الفني لنادي بيراميدز المصري المدرب الكرواتي أنتي شاشيتش بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذي سيغادرون اليوم الخميس 15 أكتوبر تشرين الأول نحو المغرب ، إستعدادا لمباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يلعب نادي بيراميدز يوم الثلاثاء القادم أمام نادي حوريا كوناكري الغيني على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء ، وفي صورة تجاوزه للفريق الغيني سيلعب مباراة النهائي يوم 25 أكتوبر تشرين الأول الجاري على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وإختار شاشيتش في حراسة المرمى الثلاثي مهدي سليمان وأحمد الشناوي وأحمد دعدور ، أما خط الدفاع ففيه علي جبر وعمر جابر وعبد الله بكري ورجب بكار وطارق طه وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق ومحمد حمدي وولفريد كانون ومحمد عطوة.

وفي خط الوسط يعتمد المدرب الكرواتي على كل من عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمد فتحي وإبراهيم حسن ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعمرو العيوني ومحمود حمادة وإبراهيم عادل وإيريك تراوري ، أما الهجوم فالثنائي دودو الجباس وجون أنطوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.