كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بدون جماهير

كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بدون جماهير

Waleed
رياضة

ذكرت ألبا فيرجيس وزيرة الصحة في حكومة كتالونيا في تصريحات لها ، أن السماح للجماهير بحضور مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو يوم 24 أكتوبر تشرين الأول الجاري يعد أمرا مستحيلا.

كما أشارت فيرجيس إلى أن الجماهير لن يكونوا حاضرين أيضا في مباراة فرنشفاروش المجري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا يوم 20 أكتوبر تشرين الأول الحالي أيضا ، وذلك بسبب إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الإقليم.

وخلال المقابلة التي أجرتها المسؤولة في الحكومة الكتالونية اليوم الخميس 15 أكتوبر تشرين الأول مع إذاعة كتالونيا ، تحدث فيرجيست عن عدم إرسال نادي برشلونة إقتراح حول كيفية تنفيذ التصويت على إقتراح سحب الثقة من مجلس الإدارة لإقراره إلى وزارة الصحة أو إدارة المخطط الإقليمي للحماية المدنية ، والتي تهتم بإدارة أزمة وباء كورونا في الإقليم.

للإشارة ، فقد كان نادي البلوجرانا قد أرسل بروتوكولا تحت عنوان “Clean and Safe Space” نظيف ومكان آمن إلى حكومة كتالونيا لإستقبال الجماهير في ملعب الكامب نو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.