الدولي محمد النني يحسم أمره مع بشكتاش التركي

رياضة
wafaa12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
الدولي محمد النني يحسم أمره مع بشكتاش التركي

حسم اللاعب الدولي المصري محمد النني لاعب فريق بشكتاش، مصيره مع الفريق التركي بعد التقارير التي أشارت مؤخرا إلى رغبة لاعب خط وسط الفراعنة في الرحيل عن الدوري التركي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال محمد النني خلال مؤتمر الصحفي لمباراة بشكتاش وولفرهامبتون بالدوري الأوروبي: “أشعر بالسعادة هنا، الفريق تحسن كثيرا في الفترة الأخيرة، وأصبحنا نقدم مستويات جيدة”، وأضاف النني: “أتطلع إلى الفوز ببطولتي الدوري والكأس مع بشكتاش هذا الموسم”.

ويسعى فريق بشكتاش بقيادة محمد النني لتحقيق فوز شرفي على وولفرهامبتون، في مباراة اليوم، بعد فقدان فرصة التأهل إلى دور الـ 32.

وكان محمد النني انتقل إلى صفوف بشكتاش، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي أرسنال لمدة موسم، على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

انتقال النني إلى بشكتاش التركى

الجدير بالذكر أن محمد الننى التحق بفريق نادى بشكتاش التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أرسنال الإنجليزى، وذلك على سبيل الإعارة لمدة واحد، وتمكن من تحقيق الفوز في أكثر من مباراة وتسجيل الأهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.