موسيماني والشناوي يتحدثان عن مواجهة الوداد في دوري الأبطال

رياضة
Waleed17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
موسيماني والشناوي يتحدثان عن مواجهة الوداد في دوري الأبطال

أشار المدير الفني لنادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني أن الهدف المرسوم من مباراة الغد السبت 17 أكتوبر تشرين الأول أمام نادي الوداد المغربي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، هو الخروج بنتيجة إيجابية.

وفي تصريحات صحفية له مع الموقع الرسمي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” ، أشار موسيماني أنه يعرف الخصم المغربي بشكل جيد وهو فريق محترم وقوي ، مشيرا إلى أن المغاربة يعرفون الأهلي جيدا ولكن الهدف تحقيق نتيجة جيدة ولم لا العودة بالإنتصار.

وأضاف موسيماني أنه لا يجب الشكوى من كثرة الإصابات في النادي الأهلي ، معتبرا أن كرة القدم هكذا ، ومستذكرا تحقيق نتائج إيجابية في عدة مباريات لعبها بدون التشكيلة الأساسية وإيمانه بقدرات اللاعبين.

من جانبه ، أشار حارس مرمى الفريق محمد الشناوي أن الهدف الذي يريد الخروج منه بعد المباراة هو تحقيق اللقب مع التعامل مع كل لقاء لوحده ، مشيرا إلى إحترامه لنادي الوداد ومعتبرا أنه ناد جيد لكن في المقابل هناك رغبة في إسعاد الجماهير المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.