خبير اللوائح يتحدث عن حقيقة رفض الإتحاد الآسيوي لإستئناف النصر

خبير اللوائح يتحدث عن حقيقة رفض الإتحاد الآسيوي لإستئناف النصر

Waleed
رياضة

قام أحمد الأمير خبير اللوائح بالكشف عن حقيقة ما راج عبر مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 16 أكتوبر تشرين الأول ، عن رفض الإتحاد الآسيوي لكرة القدم للإستئناف الذي قدمه نادي النصر وإحتجاجه على نادي بيرسبوليس الإيراني.

وعبر حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أشار الأمير إلى أن الخبر غير صحيح والأهداف التي تقف وراءه معروفة.

وقام الأمير بإرفاق نصر الخبر الذي إنتشر كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، وتضمن رفض لجنة الإستئناف المزعوم في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إستئناف النصر السعودي وتثبيت قرار لجنة الإنضباط.

وللإشارة ، فقد كانت لجنة الإنضباط في الإتحاد الآسيوي للعبة قد رفضت في قرار لها إحتجاج نادي النصر السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقد إحتج النصر على مشاركة لاعبين من النادي الإيراني غير مؤهلين ، خلال لقاء نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي خسرها بركلات الجزاء بعد الوقت الإضافي ، ومن ثم قدم مذكرة إستئناف للجنة الإستئناف داخل الإتحاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.