الداخلية السعودية تعلن إلقاء القبض على مجموعة من الأفراد المتهمين في جريمة التحرش

اخبار اليوم
omar25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
الداخلية السعودية تعلن إلقاء القبض على مجموعة من الأفراد المتهمين في جريمة التحرش

قال المتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية السعودية في العاصمة السعودية الرياض، أن الجهات المعنية قامت بعمل التحريات اللازمة حول مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت قيام مجموعة من الأشخاص الحاضرين في إحدى الفعاليات المقامة بالرياض، بعمليات تحرش.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية في منطقة الرياض، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية السعودية، أن عمليات البحث والتحقيق أسفرت عن تحديد هوية نحو أربعة وعشرون شخصا من المتورطين في عمليات التحرش.

وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية في منطقة الرياض، أن الشرطة السعودية تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الأربعة وعشرين، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية والقانونية بحقم، في إطار العقوبات المقررة في نظام مكافحة التحرش، مؤكدا على تطبيق القانون على هؤلاء المتحرشين، وكل من يثبت علاقته بتلك الجرائم.

تجدر الإشارة إلى ان عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقاطع فيديو تظهر قيام مجموعة من الأشخاص بالتحرش بالنساء، خلال إحدى الفعااليات الموسيقية التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض.

وتسببت مقاطع الفيديو المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، في حالة من الاستنكار لدى الشارع السعودي، وهو ما قابلته وزارة الداخلية السعودية بالتحرك السريع، وإجراء التحريات والتحقيقات وعمليات البحث اللازمة للوقوف على تداعيات وملابسات هذا الحادث، وتقديم المتورطين في تلك الاحداث للعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.