مورينيو يرفض الحديث عن ركلة الجزاء أمام نيوكاسل

مورينيو يرفض الحديث عن ركلة الجزاء أمام نيوكاسل

Waleed
رياضة

إستمر جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في عدم الحديث عن ركلة الجزاء التي تم إحتسابها ضد فريقه أمام نادي نيوكاسل اليوم الأحد 27 سبتمبر أيلول ، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي لكرة القدم وقد إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكانت ركلة الجزاء التي إحتسبها حكم اللقاء قد تسببت في العديد من الأحداث التي غلب عليها طابع الإثارة قبل النهاية ، حيث تعرض مدرب حراس مرمى السبيرز للطرد بعد نهاية اللقاء في حين غادر “السبيشل ون” أرضية الميدان قبل الصافرة النهائية.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ، ذكر مورينيو أنه لا يرغب في التعليق على قرار الفار معتبرا أن الفريق قدم المطلوب منه على الصعيدين الهجومي والدفاعي ، إضافة إلى أن المباراة كانت جيدة بالنسبة له.

كما تطرق المدير الفني البرتغالي عن حادثة طرد مدرب حراس المرمى ، حيث ذكر أنه أكثر خبرة منه لأنه توجه إلى غرفة تديل الملابس مباشرة.كما أشار مورنيو إلى أن سبب تغيير هيونج مين سو كان الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.