إتحاد جدة يستغني عن خدمات ليوناردو جيل

إتحاد جدة يستغني عن خدمات ليوناردو جيل

Waleed
رياضة

بعد أن خرج من حسابات المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي للموسم الكروي القادم ، قام نادي إتحاد جدة السعودي بإنهاء علاقته مع ليوناردو جيل المحترف الأرجنتيني في الفريق.

وكان متوسط الميدان صاحب الـ 29 ربيعا قد إنضم إلى صفوف نادي الإتحاد السعودي المنافس في الدوري السعودي للمحترفين خلال الميركاتو الشتوي الماضي ، في التجربة الأولى له خارج الأرجنتين قادما من نادي روزاريو سنترال.

وخلال الموسم الماضي ، لعب جيل مع العميد 13 لقاء بمتوسط دقائق وصل إلى 842 دقيقة لم يتمكن خلالها من هز الشباك سوى في مناسبة وحيدة أمام نادي الرائد ، إضافة إلى صنع هدف في المسابقة المحلية.

وغاب ليوناردو جيل عن المباراة التي جمعت الإتحاد مع ضمك اليوم السبت 10 أكتوبر تشرين الأول مساءا ، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة بعد أن أصبح خارج حسابات النادي.

من جانبه ، قام جيل بتوديع بقية اللاعبين بعد نهاية المباراة في غرفة تبديل الملابس بعد نهاية مسيرته مع النادي متمنيا التوفيق لهم في الموسم الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.