بسبب عمليات التجميل.. فنان يثير الجدل: تامر حسني وعمرو دياب “زميلات”

Abdo
2020-09-30T13:24:36+03:00
منوعات
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 1:24 مساءً
بسبب عمليات التجميل.. فنان يثير الجدل: تامر حسني وعمرو دياب “زميلات”

كتب الفنان السوري عدنان أبو الشامات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بـ”فيسبوك”، :”ما بيغيظني غير أنو زميلاتنا كل سنة بلاقيهم صغروا عشر سنين ونحنا مافي غير عم نكبر ونهرهر”، وهذا جاء عقب الصور التي تخرج فيها نساء الوسط الفني والفنانات بمظهر جمالي رغم سنهم الكبير.

وأثار الفنان السوري، جدلًا كبيرًا بعد هذا المنشور والذي يتعجب فيه من عدم ظهور علامات كبر السن على الفنانات، على الرغم من ظهور علامات الكبر على الفنانين الرجال، “عم نكبر ونهرهر”، ليستنهزاء بفنانين مصريين وعرب من الرجال واصفًا أياهم بـ”الزميلات”.

وعلق أحد المتابعين على المنشور، “لا في عندك ناس عم تصغر متل تامر حسني عمرو دياب عاصي الحلاني”، معقبًا الفنان السوري، قائلًا: “هدول زميلاتنا كمان”، وخضع الفنان تامر حسني للكثير من عمليات التجميل، إذ أنه ظهر في الأيام الأخيرة في العديد من الصور التي ينشرها على مواقع التواصل بمظهر أكثر استطالة في وجهه، وعلامات تغير في الشفتين، إذ انهما ظهروا أكثر نحافة، وكانت هذه التغيرات ظاهرة في شكله وملامحه.

لبيلايبلا - بريفنت
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.