تعرف على مطربي “المنصة” احتفالًا بذكرى أكتوبر

منوعات
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تعرف على مطربي “المنصة” احتفالًا بذكرى أكتوبر

أجرى المطربين المشاركين في احتفالية ذكرى نصر أكتور  البروفات فى طريق النصر، ومن المقرر إقامة الحفل في الساعة الرابعة، عصر اليوم الجمعة، ويشارك فى الحفل المطربين، حكيم و مصطفى حجاج وعدوية وهشام عباس ومحمد فؤاد وحكيم وفرقة المدفعجية وبوسى وأحمد عصام، وهذا من الادوار الوطنية التي تقدمها الفنانيين.

واستعد الشعب المصري للحشد والنزول خلال هذه الذكرى على المنصة بمدينة نصر، حيث يتوافد المواطنين للإحتفال بذكرى نصر 6 أكتوبر العظيم، من جميع المحافظات المختلفة، وظهر المواطنين في الحشد على المنصة رافعين العلم المصري، وصور للرئيس السيسى،وياتي هذا في مشهد إصطف فيه جموع الشعب المصري صفًا واحدًا لمساندة الرئيس الدولة في الاستمرار في التطوير، إذ أن الدولة المصرية تعيش حالة من التطوير للوصول لمصر العصرية.

وكان قد ظهر الفنان محمد رمضان في إحياء حفل نظمه مجموعة من الشباب لمساندة الدولة المصرية، وكانت هذه المسيرة لدعم الرئيس السيسي، وغنى الفنان محمد رضان فى مسيرة “حب مصر” الساعة 3 عصرا، وغنى على المسرح، وشهدت الحفل العديد من الأغاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.