نوال الزغبي بإطلالة شتوية ثقيلة.. باللون الأسود الكامل

منوعات
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
نوال الزغبي بإطلالة شتوية ثقيلة.. باللون الأسود الكامل

 

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، صورة جديدة لها  عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، كأحدث إطلالة لها بطعم مغاير عن الصور التي نشرتها الفنانة في الأوقات السابقة، حيث إن الفنانة تحولت من الإطلالات الصيفية التي ظهرت خلال فترة الصيف،  وتشارك الفنانة جمهورها، بعد أن ارتدت ملابس شتوية ثقيلة كأول مرة هذه الفترة.

وظهرت الفنانة خلال أحدث إطلالة لها بملابس شتوية من داخل منزلها بمدينة بيروت بلبنان، وظهرت الفنانة في مظهر جمالي شتوي أبرزت اناقتها وجمالها، وارتدت الفنانة ملابس شتوية متأثرة بالاحوال الجوية التي نعيشها الآن وخاصة لبنان، الذي تعرضت لموجهة صقيع خلال الفترة الأخيرة، وخاصة اليوم والذي انخفضت درجات الحرارة بعد أن كانت 30 لتكون اليوم 26 درجة مئوية.

وأرتدت الفنانة نوال الزغبي، في اول ظهور لها بملابس شتوية، ملابس باللون الكامل، مكونة من تيشرت أسود من الصوف، بجانب جيب من الجلد باللون الأسود ايضًا، بجانب ارتداء حذاء باللون الأسود، شنطة نبيتي اللون، واعتمدت على تسريحة شعر يكون منسدل على الكتف، ويُذكر ان الفنانة شاركت في غناء “اتحاربت”، تتر مسلسل “سلطانة المعز” للفنانة غادة عادل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.