الإعلان عن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

الإعلان عن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

Waleed
رياضة

قام المدير الفني الكرواتي لنادي بيراميدز المصري أنتي شاشيتش بالإعلان عن قائمة من عشرين لاعبا إستعدادا لمباراة الأهلي يوم غد الأحد 11 أكتوبر تشرين الأول ، ضمن الجولة 33 قبل الأخيرة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

ويغيب عن قائمة بيراميدز رجب بكار المُجمد من طرف إدارة النادي ، وكل من الإيفواري ويلفريد كانون والبوركيني إيريك تراوري للإلتزامات الدولية ، إضافة إلى كل من حارس المرى أحمد الشناوي والتونسي عمر العيوني لأسباب فنية.

في المقابل ، عاد كل من عبد الله بكري بعد التعافي من فيروس كورونا المستجد وعمر جابر بعد نهاية فترة الإيقاف التي غاب خلالها عن لقاء إف سي مصر الأخير.

وضمت قائمة نادي بيراميدز في حراسة المرمى كل من مهدي سليمان وأحمد دعدور ، وفي الدفاع كل من محمد حمدي وطارق طه وعلي جبر ومحمد عطوة وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور وعمر جابر.

وفي الوسط أحمد توفير ونبيل عماد “دونجا” ومحمود حمادة ومحمد فتحي وعبد الله السعيد ومحمد فاروق وإسلام عيسى وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل ، وفي الهجوم الثنائي جون أنطوي ودودو الجباس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.