فريق ألماني يخسر 37-0 في دوري الهواة بسبب فيروس كورونا

رياضة
Waleed17 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فريق ألماني يخسر 37-0 في دوري الهواة بسبب فيروس كورونا

تلقى نادي إس جي ريبدورف مولتسن للهواة في ألمانيا 37 هدفا بدون مقابل ، وذلك بعد أن ثبتت مخالطة لاعبي الفريق المنافس لمصاب بفيروس كورونا المتسجد.

وتجنب لاعبو مولتسن إعتراض الهجمات المعاكسة والمراوغة أو الإقتراب من لاعبي الخصم ، بالرغم من نتائج الفحوصات السلبية ، وذلك كنوع من الإحتجاج على عدم تأجيل اللقاء.

كما خسر نادي ريبدورف المنافس في دوري الدرجة الثالثة الألماني أمام نادي إس في هولدنشتيدت في نطقة أولتسن بولاية سكسونيا السفلى ، خوفا أيضا من الإصابة بعدوى كوفيد 19.

وفضل نادي ريبدورف مولتسن تطبيق التباعد الإجتماعي وإتخاذ الحذر بالرغم من نتائج الفحص السلبي ، ولكن لم تمض على إجراءها 14 يوما.

وحسب تصريحات تلفزية للمسؤولين في نادي ريبدورف ، فإن المنافس هولدنشتيدت رفض تأجيل اللقاء لدواعي صحية وهو ما تسبب في النتيجة الكبيرة.

ولتجنب عقوبة عدم الحضور ، نزل اللاعبون للميدان للركض فقط مع الحفاظ على قواعد التباعد الإجتماعي وتجنب الإصابة بعدوى وباء كوفيد 19 كنوع من الإحتجاج لتنتهي المباراة بنتيجة تاريخية بين الفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.