السماح للجماهير بالحضور بنسبة ربع سعة الملعب في كوريا الجنوبية

السماح للجماهير بالحضور بنسبة ربع سعة الملعب في كوريا الجنوبية

Waleed
رياضة

بعد تخفيف السلطات في كوريا الجنوبية عن قيودها المتعلقة بتفشي وباء كورونا المستجد ، أعلن المسؤولون في الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم اليوم الإثنين 12 أكتوبر تشرين الأول عن السماح للجماهير بالحضور في المسابقة بنسبة الربع من سعة الملعب بداية من الأسبوع الحالي.

وفي ظل تراجع أعداد الإصابات في كوريا الجنوبية بفيروس كوفيد 19 خلال الأسابيع القليلة الماضية ، قامت الحكومة الكورية الجنوبية بالإعلان يوم أمس الأحد عن بداية إجراءات التخفيف من قواعد التباعد الإجتماعي بداية من يوم الإثنين عبر عودة الفعاليات الرياضية وفتح منشآت الترفيه الليلية.

وعلى مدى الأسبوعين الفارطين ، شهدت كوريا الجنوبية هبوطا في حالات العدوى اليومية بسبب فيروس كورونا لتستقر عند العشرات ، بعد أن كانت عرفت صعودا مهولا بعد تجمع ديني وآخر سياسي خلال شهر أغسطس آب الفارط ، لتقوم السلطات بعدها بفرض قيود صارمة على التجمعات.

في المقابل ، أشارت الحكومة إلى أن إجراءات القيود على التجمعات وبعض الأعمال ستتواصل في منطقة سول المعروفة بإكتظاظ السكان ، إضافة إلى الأماكن التي تزيد فيها نسبة مخاطر إنتقال العدوى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.