عودة مرتقبة لشالاي مع ماينز أمام باير ليفركوزن

عودة مرتقبة لشالاي مع ماينز أمام باير ليفركوزن

Waleed
رياضة

ذكر المدير الفني لنادي ماينز يان موريتز ليشتي اليوم الخميس 15 أكتوبر تشرين الأول في تصريحات له ، أن آدم شالاي مهاجم الفريق المجري من الممكن أن يشارك أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني يوم السبت القادم بعد إنتهاء فترة الإيقاف.

وذكر مدرب ماينز أن جميع اللاعبين الذين شاركوا في التمارين لديهم فرصة لدخول القائمة ، مشيرا إلى أن إتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص سيكون غدا.

وكان نادي ماينز قد أوقف شالاي الشهر الفارط لأسباب رياضية ، ليقوم بقية اللاعبين بمساندته من خلال مقاطعة التمارين ويرحل بعدها المدرب أخيم بيرلورزر بعد أن تعرض النادي لخسارة جديدة.

وبعد إجتماع مع المسؤولين في النادي بداية هذا الشهر ، سُمح لشالاي العودة لتمارين الفريق الأول ومن المنتظر أن يعود للمشاركة مع ماينز اليوم الخميس بعد إلتزاماته الدولية مع منتخب المجر في دوري الأمم الأوروبية.

وكان نادي ماينز قد إنقاد للهزيمة في أول ثلاث مباريات له في هذا الموسم في مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم ، ويحتل المركز قبل الأخير بدون نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.