أحمد عزمي: تعيين”الفخراني وعبدالعزيز”في الشيوخ فخر للفن المصري

أحمد عزمي: تعيين”الفخراني وعبدالعزيز”في الشيوخ فخر للفن المصري

Abdo
2020-10-18T23:41:19+03:00
سينما ومشاهير

أعرب الفنان أحمد عزمي، عن سعادته البالغة، بتعيين الفنان يحيى الفخراني والفنانة سميرة عبد العزيز، في مجلس الشيوخ، وتأديتهما اليمين الدستوري صباح اليوم الأحد، واستكمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الفنان يحيى الفخراني والفنانة سميرة عبد العزيز يؤديان اليمين الدستورية لعضوية مجلس الشيوخ.. فخر كبير للفن المصري.. كل التمنيات بالتوفيق”.

ويُشارك أحمد عزمي في فيلم “باركود”، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى، ويتضمن بعض الأحداث الغامضة التي بها صراع بين الأبطال، ويشارك في البطولة محمد عز، وراندا البحيري، وطارق صبري، وسامية الطرابلسي، والفيلم سيناريو وإخراج مينا سويحة، ومن المقرر عرض الفيلم في مطلع شهر يناير من عام 2021 المقبل، ضمن موسم إجازة نصف العام.

وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أعربت عن سعادتها البالغة، بتعيينها في مجلس الشيوخ، مؤكدة أنها فوجئت بهذا القرار: “لم أتوقع إطلاقًا أن يكون لي مشاركة سياسية من خلال مجلس الشيوخ”، موضحة أن المجلس لن يؤثر على استكمال مسيرتها الفنية، أو غيابها عن الساحة، قائلة: “بلغتهم إن أنا ممثلة مسرح وتليفزيون وإذاعة، وفي حال تأثير المجلس على عملي، لا أرغب في هذه المُشاركة، إلا أنهم أبلغوها، بأن الشيوخ لن يؤثر سلبًا على عملها إطلاقًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.