داليا مصطفى تستأنف تصوير أخر أعمالها بعد أجراء عملية سخيفة

داليا مصطفى تستأنف تصوير أخر أعمالها بعد أجراء عملية سخيفة

Abdo
سينما ومشاهير

أكدت الفنانة داليا مصطفى، أنها خضعت منذ عدة أيام  لإجراء عملية جراحية لإزالة كيس دهني من على الغدة بعد أن عانت منه لفترة، موضحة أن العملية سخيفة جدًا وهي فى صحة جيدة خلال فترة أيام النقاهة، متابعًا أنها سوف تستأنف تصوير أحدث أعمالها الدرامية مع المخرجة شيرين عادل، وهو مسلسل “فى يوم وليلة”.

وكشفت أنه تُشارك مجموعة من النجوم في بطولة مسلسل “فى يوم وليلة”، وهم: الفنان أحمد رزق، وأيتن عامر، وصلاح عبد الله، ومحمد مهران، وولاء الشريف، مؤكدة أنه التعاون الثاني بينها وبين والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدما سويًا مسلسل “تاجر السعادة” الذي قدمته مع الفنان خالد صاح منذ عدة سنوات.

وعن دورها بالعمل قالت “داليا” إنها تجسد شخصية “ملك” والدة معتز هشام، ولديها العديد من المشاكل التي تسعى لحلها خلال العمل، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير فيلم “قبل الأربعين”، حيث إنه شمل عوامل جذب كثيرة بداية من سيناريو العمل مختلف عن نوعية أفلام الرعب والتشويق، والإيقاع متميز للغاية، بالإضافة إلى أن جميع عناصر النجاح متوفرة فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.