خالد النبوي في موقف مضحك: نسيت مفتاح العربية في البيت ومفتاح البيت في العربية

خالد النبوي في موقف مضحك: نسيت مفتاح العربية في البيت ومفتاح البيت في العربية

Abdo
سينما ومشاهير

كشف الفنان خالد النبوي، عبر منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، خلال صورة يقف أمام منزله في حيرة شديدة، إذ أنه تواجد في موقف وضعه في مأزق، وكان يقف الفنان أمام منزله في موقف تفكير شديد، وفي حالة التأهب للخروج من حديقة المنزل، لكن أحد المواقف تسبب في إعاقته.

نشر الفنان صورة له، بعد فقد مفتاح المنزل والعربية، وكتب خالد النبوي : “نسيت مفتاح العربية في البيت ومفتاح البيت في العربية، صباح الفل”، وحصدت الصور خلال الـ7 ساعات الأولى من نشر الصور ما يقارب الـ30 آلف لاف، بالإضافة إلى أن متابعي الفنان جاء هذا البوست بالضحك، وكتب أحد متابعيه: “ده لي هو زاي بضحك علي ناس هههه”.

وشارك الفنان خالد النبوي، خلال الموسم الرمضاني الأخير 2020، بعمل فني كان أحد أبطاله مسلسل “لما كنا صغيرين”، والبطولة للفنان محمود حميدة، والفنانة نسرين أمين، والفنانة ريهام حجاج، وإخراج محمد علي، وكان يُذاع المسلسل عبر فضائية “الحياة”، ومن المقرر إعادة عرضه مرة أخرى خلال الفترة الماضية بعدما أعلنت الفنانة ريهام حجاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.