رسميا.. كهربا لاعب في الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

رسميا.. كهربا لاعب في الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

wafaa
رياضة

ينهي النادي الأهلي اليوم الخميس، التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لمدة أربع سنوات ونصف، وكان كهربا قام بفسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي، كما قام بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ 400 ألف دولار.

يذكر أن إدارة الأهلي أنهت كل إجراءات التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغالي، وذلك بناءً على موافقة السويسري رينيه فايلر، بعد جلسة مطولة عقدها مع لجنة التخطيط، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

وكشفت مصادر بالأهلي عن أن التفاصيل الخاصة بضم “كهربا” انتهت فعليًا، والمفاجأة أن محمود الخطيب كلف مسئولًا بارزًا في القلعة الحمراء بعرض كل الملفات بالكامل على المحامي السويسري الدولي الشهير مونتيري، الذي قام بدوره باستطلاع بعض الآراء، والحصول على تحصين انتقال كهربا للأهلي في يناير المقبل.

تصريحات المحامي السويسري عن الصفقة

حيث طمأن المحامي السويسري، الإدارة الحمراء من كل الخطوات التي ستتم الساعات المقبلة من أنها قانونية وطبقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم المنظمة لانتقالات اللاعبين، وأنهم ليسوا طرفًا في أزمات اللاعب الماضية، وسوف يحصلون على البطاقة الدولية لكهربا دون أدنى تخوف من أي شيء.

وأكد مسئول بالنادي إنه قبل عرض الأمر على فايلر تمت دراسة الأمر بشكل قانوني لتجنب مواقف بعض المسؤولين عن الكرة المعروف انتماؤهم الشديد وتعصبهم الكروي؛ لذا فإن انتقال كهربا للقلعة الحمراء تم وفقًا للوائح فيفا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.