اليوم.. العرض الأول لفيلم “الصندوق الأسود” بدور العرض

رياضةسينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
اليوم.. العرض الأول لفيلم “الصندوق الأسود” بدور العرض

أعلنت شركة إنتاج فيلم “الصندوق الأسود”، عن طرحه اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر أكتوبر في جميع دور العرض السينمائية، وكانت شركة سينرجي للانتاج الفني والإعلامي عن أكثر من افيش للفيلم خلال الأيام القليلة الماضية، وستشارك الفنانة منى ذكي، ومن المقرر أن يحقق الفيلم إيرادات جيدة خلال أيام العرض الاولى.

وظهر خلال الافيش الاخير والذي نشر مؤخراً لترويج الفيلم، من قبل صناع الفيلم وفتانيه، الفنانة منى ذكي وهي وجه مليئ بالدماء، وهذا يكشف عن الدور الذي تاديه الفنانة خلال أحداث الفيلم، وظهر أيضا الفنان محمد فراج والفنان الكوميديان مصطفى خاطر، وهذا سيكون موجة فنية جديدة لخاطر والذي يبتعد خلالها من العمل الكوميديان.

 ويذكر أن فيلم “الصندوق الاسود”، تم الانتهاء من تصوير مشاهدة خلال الفترة الماضية في ظل إجراءات احترازية لحماية القائمين على الفيلم من فيروس كورونا، ومن بطولة محمد فراج ومصطفى خاطر ومنى ذكي وأسماء جلال وشريف سلامة، وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج شركة سينرجي للانتاج الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.