نجم الزمالك السابق يهاجم أحمد بلال بسبب مصطفى محمد

نجم الزمالك السابق يهاجم أحمد بلال بسبب مصطفى محمد

wafaa
رياضة

شن وليد صلاح عبد اللطيف نجم فريق الزمالك السابق، هجوما عنيفا على أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق بسبب انتقاد الأخير لـ مصطفى محمد لاعب الأبيض بشكل دائم.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات لقناة تايم سبورتس: “هناك شخص لم يلعب سوى سنة أو سنتين في الأهلي فقط، طالع يقول مصطفى محمد مش هيسجل أمام بيراميدز”.

وأضاف: “الطبيعي أن نساند مصطفى محمد لأنه مهاجم مصر في الوقت الحالي، وهداف منتخب مصر في الأولمبي في أمم أفريقيا، ويمتلك عروض احتراف، بدلا من مهاجمته”.

وكان أحمد بلال، قال في تصريحات تلفزيونية أمس الأربعاء:” أراهن على 200 جنيه أو عشاء كبير أن مصطفى محمد لن يسجل في مرمى بيراميدز مساء اليوم”.

مباراة الزمالك وبيراميدز

ويواجه نادي الزمالك مساء اليوم نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة فنية ل كارتيرون لتحقيق الفوز والعودة للانتصارات بعد سلسلة من فقدان النقاط بدأت منذ انطلاق الدوري وفي آخر مباراتين فقط خسر الابيض 5 نقاط بهزيمة أمام إنبي وتعادل مع اف سي مصر.

وتعد المباراة هي الأولى لكارتيرون في بطولة الدوري حيث قاد الزمالك في كأس مصر أمام الشرقية وفي بطولة افريقيا وحقق الفوز علي اول اغسطس الانجولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.