الأهلي يستعيد صدارة الدوري بعد فوزه على دجلة بثلاثية نظيفة

رياضة
wafaa12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
الأهلي يستعيد صدارة الدوري بعد فوزه على دجلة بثلاثية نظيفة

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز على فريق وادي دجلة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز لكره القدم والتي أقيمت على ملعب السلام أمس الأربعاء.

أهداف المباراة

وسجل الأهلي الثلاثية في الشوط الثاني عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 53، ووليد أزارو«البديل» في الدقيقة 72، وأحمد الشيخ «البديل» في الدقيقة 93.

وبتلك النتيجة يحقق حقق المارد الأحمر فوزه الخامس على التوالي في الدوري، رافعًا رصيده إلى 15 نقطة، يستعيد بهم صدارة الدوري الممتاز من جديد، بينما يقبع فريق وادي دجلة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

وفي سياق أخر استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قيد محمود كهربا في القائمة المحلية والإفريقية أول يناير.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي، عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب لمدة 4 مواسم ونصف بعد فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي.

وأنهت إدارة الأهلي كل إجراءات التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغالي؛ بناءً على موافقة السويسري رينيه فايلر، بعد جلسة مطولة عقدها مع لجنة التخطيط، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.