رابطة العالم الإسلامي تساهم بمشاريع تعليمية وصحية وتنموية خلال 2019 بقيمة تخطت 210 مليون ريال

رابطة العالم الإسلامي تساهم بمشاريع تعليمية وصحية وتنموية خلال 2019 بقيمة تخطت 210 مليون ريال

omar
اقتصاد

قامت رابطة العالم الإسلامي خلال عام 2019 الجاري، بالمساهمة في مشاريع إغاثية شملت أكثر من تسع وأربعين دولة على مستوى العالم، فضلا عن المساهمة في مشاريع في القطاعين الصحي والتعليمي، ومشاريع تتعلق بالتنمية الاجتماعية.

كما وفرت رابطة العالم الإسلامي خلال العام الجاري وحده، نحو 72 مشروعا للأشخاص المشردين نتيجة الحروب والكوارث التي وقعت خلال هذا العام، حيث بلغ تكلفة تلك المشاريع نحو 30 مليون ريال سعودي، استفاد منها نحو تسعمائة ألف شخص في أكثر من تسع وأربعين دولة على مستوى العالم.

كما قامت رابطة العالم الإسلامي بتنفيذ نحو ستة وستون مشروعا صحيا، بتكلفة بلغت نحو أربعة عشر مليون ريال سعودي، استفاد منها نحو مائة وستة وثلاثون ألف شخص، في ثمان ,أربعين دولة على مستوى العالم، وسط حرص من قبل منظمة رابطة العالم الإسلامي لتقديم تلك الخدمات لجميع الأفراد، دون النظر إلى العرق أو الدين أو الموقع الجغرافي.

كما وجهت رابطةالعالم الإسلامي جهودها لمحاربة الفقر، عبر دعم القطاع التعليمي، حيث ساهمت الرابطة في إنشاء واحد وسبعين مشروعا تعليميا بتكلفة بلغت أكثر من ثلاثة عشر مليون ريال سعودي، استفاد منها نحو أربعة وثلاثين ألف شخص، في أربع وثلاثين دولة.

وفي مجال المشروعات التنموية، قامت منظمة رابطة العالم الإسلامي، بدعم واحد وعشرين مشروعا في ثلاث عشرة دولة، بتكلفة تخطت المائة وثلاثة وخمسين ريال سعودي، استفاد منها نحو مليون شخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.