الأردن : جبهة العمل الإسلامي ستشارك في الإنتخابات النيابية

اخبار اليوم
Waleed21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الأردن : جبهة العمل الإسلامي ستشارك في الإنتخابات النيابية

أصدرت الحركة الإسلامية في الأردن ممثلة في جماعة الإخوان المسلمين قرارا بالمشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة في البلاد ، ممثلة في حزب جبهة العمل الإسلامي ذراعها السياسي في 10 نوفمبر تشرين الثاني القادم عبر الترشح والإقتراع بعد إختلافات حادة في وجهات النظر في وقت سابق.

وذكر مراد العضايلة أمين عام الحزب في تصريحات له في أحد المؤتمرات الصحفية اليوم الإثنين 21 سبتمبر أيلول ، أن قرار المشاركة جاء بعد مشاورات طويلة في أطر الجماعة القيادية ومجالس الشورى والحزب.

وإعتبر العضايلة أن تغليب المصلحة الوطنية جاء الأقوى ، بعد أن تعالت الأصوات داخل هذه المجالس لمقاطعة الإنتخابات في بادئ الأمر حسب المتحدثين.

وذكر أمين عام الحزب أن خطوة المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة جاءت من أجل الحفاظ على المؤسسات الدستورية للدولة ، خصوصا مع محاولات الإضعاف المتعمدة لتمرير مشاريع مشبوهة تستهدف البلاد على مستوى الهوية الوطنية.

وجاءت خطوة الحزب من أجل توفير جبهات إسناد للثوابت العليا الوطنية وروافع للعمل الوطني الجامع حسب ذات التصريحات من العضايلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.