شاشيتش يتحدث عن رغبة بيراميدز في وصافة الدوري المصري

رياضة
Waleed21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
شاشيتش يتحدث عن رغبة بيراميدز في وصافة الدوري المصري

تحدث المدير الفني لنادي بيراميدز المصري المدرب الكرواتي أنتي شاشيتش عن السعادة البالغة بعد الإنتصار على حرس الحدود بهدف نظيف اليوم الإثنين 21 سبتمبر ، ضمن الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتحدث مدرب بيراميدز عن أهمية الإنتصار في مباراة إعتبرها في غاية القوة والصعوبة ، معتبرا أن ما قام به الفريق جيد وتمكن من هز الشباك بالرغم من ندرة الفرص ، مشددا على أن الإنتصار هو الأمر الأهم للتحرك نحو المركز الثاني في ترتيب الدوري.

وأشاد الكرواتي بعودة عبد الله السعيد للفريق بعد أن غاب عن المباريات الماضية بسبب الإصابة لمدة شهر كامل ، وأكد أن السعيد ساهم في تحقيق الإنتصار على حرس الحدود اليوم.

وأكد شاشيتش أن المنافسة متواصل وهناك العديد من المباريات التي يمكن تحقيق النقاط الثلاث فيها للتقدم في الترتيب وحلم الوصافة.

وإعتبر المدرب أن المباريات القادمة في البطولة المحلية تعتبر مهمة ، كتحضير لمباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام حوريا الغيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.