خطر يواجه إقامة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.. التفاصيل

رياضة
wafaa11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
خطر يواجه إقامة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.. التفاصيل

هناك خطر جديد يواجه مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وذلك بعد التهديد بعدم إقامتها يوم 18 ديسمبر الجاري على ملعب “كامب نو”.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مجموعة تسونامي الديمقراطية الاحتجاجية وجهت رسالة بشأن الكلاسيكو إلى إدارة برشلونة، قدمت خلالها شرطا وحيدا لموافقتهم على إقامة المباراة، بشكل طبيعي.

حيث نشرت المجموعة رسالتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقالت: “إن من السهل جدًا إقامة المباراة بشكل طبيعي، وما على إدارة برشلونة سوى ضمان وجود اللافتات الخاصة بنا في مدرجات كامب نو، وداخل الملعب”، مضيفة “هذا هو عرضنا لنادي برشلونة”.

موعد الكلاسيكو

يذكر أنه كان مقررًا إقامة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، قبل أن يتم تأجيله بسبب المظاهرات الاحتجاجية في كتالونيا إلى 18 من الشهر الجاري.

وكانت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”، ترغب في تغيير الموعد المقترح، ليقام يوم 4 ديسمبر بدلًا من 18 من الشهر ذاته، من أجل حماية المصالح الاقتصادية للأندية الأخرى.

وشهدت مدينة برشلونة الفترة الماضية العديد من المظاهرات، بعدما صدر قرارًا بالقبض على القادة في إقليم كتالونيا، بسبب دعوات الانفصال عن إسبانيا، لذلك تم تأجيل الكلاسيكو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.