كيليان مبابي يخاطب ناصر الخليفي بخصوص ريال مدريد

كيليان مبابي يخاطب ناصر الخليفي بخصوص ريال مدريد

Waleed
رياضة

يبدو أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي يخطط للإنتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الأسباني في الميركاتو الصيفي القادم ، وذلك حسب ما تحدث عنه تقرير صحفي من أسبانيا اليوم السبت 26 سبتمبر أيلول.

وكما هو معلوم ، يسعى النادي الملكي للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي في الصائفة المقبلة من أجل تعزيز خط الهجوم ، وهو ما جعل اللاعب يفكر أكثر من مرة قبل تجديد العقد مع النادي الباريسي.

ومن المنتظر أن يتواصل مبابي مع مالك نادي باريس سان جيرمان ، القطري ناصر الخليفي حسب الصحيفة الأسبانية “ABC” ، من أجل الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل وعدم تجديد العقد والذي ينتهي في صيف سنة 2022.

وكان مبابي قد تحدث مع المدير الرياضي للنادي الفرنسي البرازيلي ليوناردو حول رغبته في الرحيل بعد نهاية هذا الموسم ، وذلك حسب تقارير صحفية سابقة.

ويسعى مبابي للرحيل إلى صفوف ريال مدريد على أمل الفوز بالكرة الذهبية ، وهو الأمر الصعب حاليا في باريس ، واللعب تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.