المنتخب القطري يسقط بخماسية أمام غانا

المنتخب القطري يسقط بخماسية أمام غانا

Waleed
رياضة

ضمن إستعدادات المنتخب القطري والمنتخب الغاني للإستحقاقات الكروية المقبلة ، سقط العنابي أمام منتخب غانا بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد اليوم الإثنين 12 أكتوبر تشرين الأول في لقاء ودي أقيم في تركيا.

وجاء هدف المباراة الأول عبر اللاعب تاريكو فوسو للمنتخب الغاني عند الدقيقة 22 ، لينجح المعز علي في هز الشباك الغانية معلنا هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وكان التفوق غانيا بشكل كامل في الشوط الثاني على حساب بطل آسيا ومستضيف الدورة القادمة من كأس العالم 2022 ، حيث تمكن أندريه أيو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 ويعمق صامويل أوسو الجراح بالثالث في الدقيقة 65.

وتمكن أيو من إضافة رابع أهداف اللقاء قبل سبع دقائق من نهاية المباراة وهو الهدف الشخصي الثاني له ، ويختتم كاليب إيكوبان الذي دخل بديلا النتيجة بالخماسية في الدقيقة 87.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للمنتخب القطري منذ التوقف بسبب تفشي وباء كورونا المستجد ، والذي تسبب في تأجيل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، إضافة إلى عدم إمكانية إقامة أي مباريات ودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.