واشنطن بوست تهاجم دونالد ترامب وتدعم جو بايدن

Waleed
اخبار اليوم
Waleed29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:51 صباحًا
واشنطن بوست تهاجم دونالد ترامب وتدعم جو بايدن

قامت الصحيفة الأمريكية الشهيرة “واشنطن بوست” بنشر إفتتاحية اليوم الإثنين 28 سبتمبر أيلول ، أشادت فيها بالمرشح الديمقراطي لإنتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن ، معتبرة أنه المرشح الذي يستطيع أن يقود البلاد بشكل ناجح ومحترم.

وتحدثت الصحيفة عن إستعداد عدد كبير من الناخبين في البلاد للتصويت لأي مرشح في سبيل خسارة دونالد ترامب الرئيس الحالي ، والذي إعتبره الرئيس الأسوأ في العصر الحديث.

وإعتبرت الصحيفة أن المرشح الديمقراطي ونائب الرئيس الأمريكي السابق لديها الأهلية إستثنائيا للفوز في الإنتخابات الرئاسية القادمة من حيث الخبرة والشخصية في مواجهة تحديات البلاد خلال الأعوام الأربع القادمة ، مؤكدة أنه لن يكون على الناخبين أن يخفضوا من معاييرهم للإطاحة بترامب.

وإعتبرت الصحيفة أن هناك خطرا على الديمقراطية داخل الولايات المتحدة وفي مختلف أنحاء العالم ، مؤكدة على حاجة البلاد لرئيس يحترم الموظفين العموميين ويعمل للصالح العام وليس الخاص ويعترف بدور الكونغرس على الصعيد الدستوري ويدافع عن سيادة القانون ، محملة في نفس الوقت ترامب مسؤولية التحديات التي تسبب بها عبر إيجادها أو إهمالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.