الأحوال المدنية المتنقلة تنفذ 365 زيارة خلال شهر ربيع الأول في مختلف مناطق المملكة

2019-12-13T22:59:20+03:00
2019-12-13T22:59:48+03:00
اخبار اليوم
omar13 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
الأحوال المدنية المتنقلة تنفذ 365 زيارة خلال شهر ربيع الأول في مختلف مناطق المملكة

قامت وحدات الأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية، من خلال حقائبها وعرباتها المتنقلة، بتنفيذ نحو 365 زيارة لمختلف القطاعات الخاصة والحكومية بجانب عدد من الجهات التعليمية في مختلف محافظات ومراكز المملكة، خلال شهر ربيع الأول من العام الهجري الجاري 1441 هجرية، لتحقق أرقاما متميزة على مستوى تقديم الخدمات المتنقلة لمواطني المملكة في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية.

وتقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بالمملكة العربية السعودية،بتقديم كافة خدمات السجل المدني للمستفيدين، كإصدار بطاقات الهوية المدنية للمواطني المملكة والقيام بتجديد وإصدار سجلات الأسرة، فضلا عن إضافة وتسجيل حالات الزواج والطلاق وحالات الوفاة.

كما تقدم وحدات السجل المدني المتنقلة، خدمات تعديل المهنة وطباعة شريحة البيانات.

تجدر الإشارة أن خدمات الوحدات المتنقلة التي تقدمها الأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية، تعد أبرز وسائل تقديم الخدمات الميدانية لمواطني المملكة في الأحوال المدنية، حيث تساهم تلك الخدمات المتنقلة في رفع معدلات الانتاجية، وتحسين مستويات الخدمة المقدمة للمواطنين، من خلال تقليل الوقت والجهد اللازم للتمتع بخدمات الأحوال المدنية، فضلا عن إتاحة تلك الخدمات لمواطني المملكة الذين يجدون صعوبة كبيرة في التوجه لمقرات الأحوال المدنية، لإنهاء الخدمات الخاصة بهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.