التونسي علي معلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي

رياضة
wafaa11 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
التونسي علي معلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي

خضع النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجلسة علاج طبيعي صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث واصل معلول أداء فقرات العلاج بالجري حول الملعب بعد جلسة الجيم، في إطار برنامج تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية.

الجدير بالذكر أن معلول ينفذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وفي صباح اليوم خضعت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام وادي دجلة مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى المران عمار حمدي وصلاح محسن وجيرالدو وسعد سمير وحسين السيد وعربي بدر وصالح جمعة، وخاضوا تدريبات بدنية وخططية متنوعة.

يحل الأهلي ضيفا غالياً اليوم على وادي دجلة مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة السابعة في بطولة الدوري العام، وتُنقل المباراة على قناة أون سبورت.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري

يقع الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري والمقاولون العرب برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.