رالف هازنهوتل يؤكد إنضمام إبراهيما ديالو إلى ساوثهامبتون

رالف هازنهوتل يؤكد إنضمام إبراهيما ديالو إلى ساوثهامبتون

Waleed
رياضة

من المتوقع إنضمام متوسط ميدان نادي بريست الفرنسي اللاعب إبراهيما ديالو بعد فترة الإرتبطات الدولية ، وذلك حسب ما أعلنه المدير الفني لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي رالف هازنهوتل اليوم الأحد أكتوبر تشرين الأول.

وحسب وسائل إعلام في بريطانيا ، فإن اللاعب صاحب الـ 21 ربيعا قد إنضم إلى صفوف ساوثهامبتون لمدة أربع مواسم مقابل مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني ما يساوي 15.52 مليون دولار أمريكي تقريبا.

للإشارة ، فإن النادي الإنجليزي لم يصدر أي بيان رسمي حول الصفقة ، ولكن المدير الفني النمساوي أكد على إجراء الصفقة بالفعل بعد تحقيق الإنتصار اليوم ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب وست بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين.

ويعتبر هذا التعاقد هو الثالث لنادي ساوثهامبتون خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، بعد التعاقد مع لاعب بلد الوليد محمد ساليسو ولاعب توتنهام كايل ووكر بيترز ضمن إعارة.

وحول الموضوع ، ذكر هازنهوتل أن اللاعب أصبح متاحا للنادي ولكن ذلك بعد إلتحاقه مع المنتخب الفرنسي تحت 21 سنة أولا نظرا لإرتباطاته الدولية مع منتخب بلاده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.