الترجي الرياضي التونسي يعقم الحديقة “ب” بسبب كورونا

الترجي الرياضي التونسي يعقم الحديقة “ب” بسبب كورونا

Waleed
رياضة

في إطار إجراءاته للتوقي من إنتشار فيروس كورونا المستجد ، قام نادي الترجي الرياضي التونسي اليوم الإثنين 5 أكتوبر تشرين الأول بالإعلان عن تعقيمه عبر شركة مختصة لحديقة الرياضة “ب” حرصا على إتباع البروتوكول الصحي الخاص بكوفيد 19.

وتم تعقيم كل الملاعب وحجرات الملابس ومكاتب الإدارة إضافة إلى النزل الخاص بالحديقة ، توقيا من إنتشار عدوى كورونا المستجد بين العاملين ورواد الحديقة.

وكان نادي الترجي قد سجل 15 إصابة بالفيروس من ضمنهم خماسي الإطار الفني وهم المدير الفني معين الشعباني وكل من مجدي تراوي وعثمان النجار المساعدين ، إضافة إلى الناصر شوشان مدرب الحراس ومحمد صبري البوعزيزي المعد البدني.

كما أصيب كل من خميس العلوشي ولسعد العماري وسيف الدزيري ثلاثي العلاج الطبيعي والدكتور ياسين بن أحمد طبيب النادي ، إضافة إلى ست لاعبين وهم إلياس الشتي وكوامي بونسو وعلاء المرزوقي وأمين المسكيني وزياد بالريمة وأمين بن حميدة.

للإشارة ، فقد ضرب فيروس كورونا سبع فرق في الدوري التونسي آخرهم كان نادي هلال الشابة الذي أعلن إصابة محمد أمين المداني المحترف الجزائري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.