يغادران المران.. إصابة نجوم النادي الأهلي قبل لقاء الحدود

يغادران المران.. إصابة نجوم النادي الأهلي قبل لقاء الحدود

wafaa
رياضة

غادر صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بعد شكوى من إصابة في القدم خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وغادر صلاح محسن المران قبل نهايته وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، بعد تعرضه لكدمة في القدم.

كما غادر أيضاً المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، مران الفريق اليوم، بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الضامة، وخضع لفحص طبي وقام بوضع ثلج على موضع الإصابة ولم يستكمل المران ولكن الجهاز الطبي كشف أنها إصابة خفيفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود التي تقام يوم الأحد المقبل على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري العام، وحقق الأهلي الفوز علي وادي دجلة بثلاثية نظيفة أمس في الدوري الممتاز.

علي لطفي يشارك في مران الأهلي

وقد انتظم علي لطفي حارس مرمى الفريق في تدريبات الحراس التي أقيمت ظهر اليوم، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة حرس الحدود، وذلك بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي اشتكى منها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في التدريبات، واكتفى بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي، وخاض علي تدريباته تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.