عزاء المخرج الكبير سمير سيف

سينما ومشاهير
wafaa12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
عزاء المخرج الكبير سمير سيف

بدأ مساء أمس الأربعاء تلقي واجب عزاء المخرج سمير سيف، بكنيسة ماري مرقس بمنطقة مصر الجديدة، هذا وبعد أن رحل عنا المخرج الكبير مساء الاثنين الماضي، عن عمر ناهز 72 إثر أزمة قلبية.

جنازة المخرج الراحل

وُشيت أسرة المخرج الكبير الراحل سمير سيف جثمانه من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف بمصر الجديدة عصر الثلاثاء الماضي.

حرص عدد كبير من نجوم الفن لحضور الجنازة أبرزهم الفنان محمود حميدة وليلى علوى وأشرف زكى وعايدة رياض ونبيل عيسى والمخرج أمير رمسيس ويسرى نصر الله وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز ووحيد حامد، لتقديم واجب تشييع جثمان الراحل المخرج سمير سيف بكنيسة العذراء مريم الذى رحل عن عالمنا، والذى قدم أعمالا سينمائية مختلفة لكبار النجوم من بينهم الفنان عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف وأحمد زكى وغيرهم.

سمير سيف هو واحد من أهم مخرجى السينما المصرية، الذين قدموا أعمالا شديدة التميز مع كبار النجوم مثل “المشبوه”، للزعيم عادل إمام وسعاد حسنى، وبعد النجاح الكبير لهذا الفيلم، قدم العديد من الأفلام الهامة للزعيم عادل إمام منها “النمر والأنثى”و”الهلفوت”و”احترس من الخط” و”شمس الزناتى”، وتعاون مع النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز فى فيلم “سوق المتعة”، ومع النجم الكبير الراحل أحمد زكى فى فيلم “معالى الوزير”، وتعاون مع النجم الكبير الراحل نور الشريف فى فيلمى “غريب فى بيتى” و”عيش الغراب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.