سمية الخشاب تستعرض قوتها البدنية: تشغيل وضع اللياقة

سمية الخشاب تستعرض قوتها البدنية: تشغيل وضع اللياقة

Abdo
2020-10-22T23:14:07+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة سمية الخشاب، صورة جديدة لها، في إطلالة تكشف عن لياقتها وما تأديه من تمارين رياضية والتجاوب على الألعاب الرياضية في صالات التدريب الرياضية “الجيم”، وجاءت هذه الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهذه لم تكن الصورة الأولى التي تطل فيها الفنانة على جمهورها بزي رياضي.

والتقطت الفنانة الصورة معتمدة على الكاميرات الأمامية للتلفون من خلال خاصية التصوير “سيلفي”، والتقطت الفنانة الصورة أمام مراية تعكس الصورة الأصلية، وارتدت الفنانة تيشرت أسود وبنطلون أسود ولم ترتدي أي حزاء في رجلها، إذ إنها كانت متواجدة في منزلها، وعقبت الفنانة على صورتها قائلا: “تشغيل وضع اللياقة”، في تعبير عن التدريبات التي تخضع اليها الفنانة.

وتشارك الفنانة سمية الخشاب، في التحضيرات المبدئية لمسرحية “يا تصيب يا تخيب”، من بطولتها بجانب الفنان أحمد آدم وسامح حسين، ومن إخراج محسن رزق، كما شاركت في مسلسل “الحلال”، الذي تم عرضه في 2018، وكان مسلسل “الحلال”، يضم كوكبة من نجوم الوسط الفني، منهم بيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد ومها أحمد ومصطفى عبد السلام وسامح بسيوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.