“عرب وود” تنشر صورة جديدة لعمرو دياب مع دينا الشربيني ويسرا وغادة عادل

“عرب وود” تنشر صورة جديدة لعمرو دياب مع دينا الشربيني ويسرا وغادة عادل

Abdo
سينما ومشاهير

كشف “عرب وود”، عن أحدث ظهور للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، إذ أن الصفحة الرسمية بموقع “عرب وود” نشرت صورة للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، عبر موقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأظهرت الصورة كتيبة كبيرة من الفنانيين والنجوم، حيث جاءت الصورة جامعتًا الفنانة الفنانة يسرا، والفنانة غادة عادل، عمرو منسي، من إحدى السهرات الخاصة، برفقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، كما نشرت أبنة الفنان عمرو دياب، نور دياب، صور لها بموقع “إنستجرام”، وظهرت أبنة الفنانة  عمرو دياب في زي أنيق، يبرز جمالها، وتفاعل العديد من الجمهور الصورة على إعجاب متابعيها، وهي ابنة عمرو من زوجته الفنانة شيرين رضا.

طرح النجم عمرو دياب  ألبومه “سهران”، والذي شاهد انجذاب كبير من الجمهور، ومن أبرز أغانيه “يوم تلات”، “عم الطبيب”، “مهرجان”، بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة “أماكن السهر” من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وكان قد ظهر دياب مؤخرًا خلال فيديو أثناء إحياء حفل زفاف مع الفنانة دينا الشربينى، وغنائهم على أنغام أغنيته “بحبه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.