ألمانيا تحقق الفوز في دوري الأمم الأوروبية أمام أوكرانيا بعد عقدة طويلة

ألمانيا تحقق الفوز في دوري الأمم الأوروبية أمام أوكرانيا بعد عقدة طويلة

Waleed
رياضة

تمكن المنتخب الألماني من تحقيق الإنتصار الأول له في دوري الأمم الأوروبية خلال آخر نسختين ، وذلك بعد أن فاز على المنتخب الأوكراني بهدفين لواحد اليوم السبت 10 أكتوبر تشرين الأول ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للمستوى الأول.

وجاء هدف الألمان الأول في الدقيقة 20 عبر اللاعب ماتياس جينتر ، في حين أضاف ليون جوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 49 ، وفي الدقيقة 77 تمكن اللاعب الأوكراني روسلان مالينوفسكي من تسجيل هدف التذليل من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز ، رفع المانشافت رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني من المجموعة الرابعة ، في حين تجمد رصيد الأوكرانيين عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

وكان الأكرانيون قد بادروا منذ البداية لإحراج الألمان ، إلا أن جنابري سدد كرة قوية من خارج مناطق الجزاء تمكن جورجي بوشتشان حارس أوكرانيا من صدها.

وبالرغم من محاولات المنتخب الأوكراني العودة في النتيجة وتحقيق تعادل ثمين بعد ركلة الجزاء ، إلا أن المنتخب الألماني عرف كيف يحافظ على النتيجة ويخرج بإنتصار ثمين قبل باقي الجولات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.